إجتماع مع مدير شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للبيئة

24 يناير 2022

عقد السيد توفيق كميل رئيس مجلس مقاطعة سباتة يومه الجمعة 21 يناير 2022، اجتماع مع مدير شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للبيئة، بحضور السيد رئيس مصلحة التواصل بالشركة، و السادة المستشارين، ومدير المصالح والموظفين.
وقدم السيد مدير شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للبيئة، خلال هذا الاجتماع عرضا تطرق فيه إلى ثلاث نقط أساسية حيث قدم في البداية بطاقة تعريفية بالشركة، ثم تحدث عن المهام المسندة لها، بينما تناول في آخر نقطة المرافق المنتدبة للشركة.
بعد ذلك، فتح المجال أمام السادة المستشارين ومدير المصالح لإبداء أراءهم وملاحظاتهم وتقديم مقترحاتهم حول عدد من الاختلالات والتي همت مشكل توفير وتنظيف الحاويات، وتكدسها وانتشار النفايات حولها، تحيين مسار مرور شاحنة النظافة ومسار كنس عمال النظافة للأزقة أخذا بعين الاعتبار تنظيف الممرات الخلفية، وكذا محاربة القوارض والحشرات الضارة والكلاب الضالة، و أيضا مشكل تراكم النفايات بالأسواق ووجود بعض النقاط السوداء...
وتعقيبا على ما ورد في مداخلات السادة المستشارين، قدم السيد مدير الشركة أجوبة توضيحية مبديا استعداد الشركة التعاون والتنسيق التام مع مجلس المقاطعة و أطرها قصد الوقوف على النقط المثارة وإيجاد حلول لها.
وفي الختام أشار السيد الرئيس إلى ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين مجلس المقاطعة والشركة من خلال لجنة تضطلع بمهمة التواصل، ومتابعة المشاكل التي تم طرحها خلال هذا الاجتماع.